آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 19 يونيو 2013

Info Post




فبلادي فقط على السكرة والتدخين يشجعوك !!

وإلا زنيتي مع شي درية يقولو ليك مبروك !!

واخا شافوك غادي للهاوية والله مايحذروك !!

نتا غادي الطريق الخطأ ولكن ماغاديش ينبهوك !!

بقا ناعس نتا وكون هاني راه ماغاديش يفيقوك !!

علاش ؟ حيت باغينك طيح فالأرض ويشوهوك !!

حتال الأوقات الكحلة عاد يديرو الصواب ويتذكروك !!

حيت باغينك تكثر المعاصي وعلى الله يبعدوك !!

هادو باغين لجهنم يسيفطوك !!

سكايري وكفايفي باغين يشوفوك !!

ونتا تبقا تابعهم حتى تولي عيان ومهلوك !!

الا كنتي خارج الطريق يفرحو ليك ويستقبلوك !!

والا كنتي ملتازم متشدد وارهاابي يرجعوك !!

يقولو عليك معقد ويحتاقروك !!

الا مافهمتش كلامي سول الناس لي سبقوك !!

راه هاد الناس والله ماغادي ينفعوك !!

والا بغيتيها بلغة الفيسبوك !!

حيدهم من حياتك ودير لاصدقاء السوء بلوووك !!

فبلادي الا حدرتي ليهم الراس راه ماغاديش يقيلوك !!

واخا شديتي التيقار غادي يجبدوك !!

الا شافوك درويش غادي يحگروك !!

اللهم خرج فيهم عينيك وخليهم يخافوك !!

وكولهم نتا قبل ماياكلوك !!

حيت هاكا غادي يديروك فوق راسهم ويحتارموك !!

فبلادي الناس حتى يبغيو مصلاحتهم عاد يتفكروك !!

يبداو يتبحلسو وبجميع انواع الصباغة يصبغوك !!

عنداك تيق فيهم راهم غير ينافقوك !!

راه كايهضرو فيك فالغيب ومن تكون حاضر يشكروك !!

والا عطيتي ليهم راس الخيط غادي يغدروك !!

ومن غادي ياخدو داك شي لي بغاو غادي يركلوك !!

وكون على يقين انه مايبغي ليك الخير غير مك وبوك !!

ماكنهضرش على كلشي ماتمشيش غالط ارجوك !!

راه كاين ولد الناس وكاين الصعلوك !!

كاين لي كبير فعقلو وكاين لي بعلوك !!

لي لي نيتو صافية وكاين لي ناوي الغدر ويقولك انا خوك !!

فبلادي كل نهار كسيدة كل نهار كار تساطح مع رموك !!

فبلادي كايستغلو الانتخابات باش يشفروك !!

بالشفوي والكلام الخاوي يشبعوك !!

بالاصلاحات والخدمات فالتلفازة يوهْموك !!

والا كنتي فقير ومشيتي للسبيطار غادي يهمشوك !!

والا كنتي غني فوق راسهم. يديروك !!

فبلادي من طيح الشتا الطريق تولي زعلوك !!

فبلادي بالمسلسلات التركية والمصرية يكلخوك !!

المهم هذا هو ونتمنى ان هاد الكلمات يعجبوك !!
.
مــنــقــول للأمــانة 



التالي
هذه أحدث مشاركة
رسالة أقدم

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة لــ المغرب بعيون جديدة
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Ivythemes